Friday 11 November 2016

هدف ترامب من اعلان الاخوان جماعة ارهابية واعادة ملفات 11سبتمبر

لان الهدف اولا تقسيم امريكا ليحقق بروتوكولات حكماء صهيون كخطوة في مشروع النظام العالمي الجديد الذي لن يكون فيه امريكا كدولة عظمى. والهدف الذي يليه حرب عالمية وليست داخلية. الاخوان المتاسلمين معاداتهم تعني معاداة السود الذين تلقو التعليم الوهابي في المساجد الممولة من السعودية التي هي نتيجة صفقة مع ابليس حين عاهد ال سعود الجناح العسكري للوهابية الانجليز بنشر الوهابية الصهيونية التقسيمية مقابل الثروة والمال. ومعاداة الاخوان المتاسلمين والسعودية واعادة ملفات 11 سبتمبر هدفها حرب عالمية. الديموقراطيين كانو يدعموا داعش ولا زالو. والجمهوريين مع اوروبا والبيض ضد المسلمين والمتلونين.
قد يسال البعض لماذا كل هذه الاثارات للكراهية والعنصرية وهندسة المجتمعات والثقافات على مدى الاف السنين باتجاه سفك الدماء؟
لم اجد اجابة غير ان هذه اهداف ابليس وجماعته وليست اهداف بشرية ان يفشل البشر بهذه الطريقة. كل هذه المراحل السياسية والثقافية التي ينفذها الماسونية والصهيونية والصهيووهابية وكل الطوائف التي خضعت لتحريفاتهمعلى مدى الاف السنين. هدفها موحد وهو اثبات ان البشر اغبياء ولا يستحقون خلافة الارض وانهم اشر من ابليس والجن.
في الصورة ترامب من جماعة الجمجمة والعظام الشيطانية

No comments:

Post a Comment